www.ajmal.ps

الرجوب يشيد بإنجاز الأولمبي النسوي ويأمل باستكمال رحلته في التصفيات


حمل تطبيق اجمل الاخباري
نابلس – أجمل

أشاد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بالإنجاز الذي حققه منتخبنا الأولمبي النسوي بوصوله إلى الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء الرجوب، بلاعبات منتخبنا الأولمبي في مقر إقامتهن بالعاصمة القطرية الدوحة، الاثنين، بحضور سفير دولة فلسطين لدى قطر منير غنام.

وأشار الرجوب إلى ضرورة ظهور لاعباتنا بصورة تنافسية لتعزيز هذا الإنجاز، بالتأهل إلى الأدوار التالية، معرباً عن أمله بتقديم أداءٍ أفضل من الذي شهده الدور الأول.

وثمن الرجوب جهود الجهازين الفني والإداري للمنتخب على ما بذلوه خلال الفترة الأخيرة، مشدداً على أنه يجب على الجهازين أن يظهرا بشكل ايجابي، وأن يكونا عامليّن لتحفيز اللاعبات.

وأكد الرجوب على وجود اهتمام كبير بالرياضة لدى المستوى السياسي وعلى رأسه الرئيس محمود عباس، الذي قدم الدعم للرياضة منذ البداية، وكان حريصا على تعزيز مبدأ استقلالية الرياضة وفصلها عن السياسة وتجاذباتها، واعتبارها قضية وطنية يجب الاهتمام بها، الأمر الذي كان سببا هاما في تطوير الرياضة في فلسطين,

وقال الرجوب: “إن الرياضة إحدى وسائل النضال الوطني الفلسطيني في وجه الاحتلال، ووسيلة لإيصال رسالة المحبة والسلام، وعنصراً هاماً نؤكد من خلاله للعالم بحقنا بالحرية والاستقلال”. من جانبه رحب السفير غنام بلاعبات المنتخب الأولمبي، متمنياً لهن تحقيق المزيد من النجاحات خلال المباريات المقبلة، مضيفا أن اللاعبات هن سفيرات لبلدهن فلسطين، وعليهن العمل بجد من أجل رفع اسمها عاليا.

وكانت بعثة منتخبنا الأولمبي النسوي، وصلت فجر الاثنين إلى مقر إقامتها في فندق هولدي إن بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك للمشاركة في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من 3إلى9 نيسان\ابريل الجاري، بمشاركة منتخب الصين تايبيه، إيران، والفلبين.

وطمأنت سعاد علقم، رئيسة البعثة، أهالي اللاعبات، بأنهن قد وصلن بخير، مؤكدةً على أن كافة الأمور الإدارية واللوجستية الخاصة بالمنتخب تسير بالشكل المطلوب، متمنيةً التوفيق لمنتخبنا في مشوراه بالتصفيات.

بدورها أشارت سماح مرجان إدارية المنتخب، إلى أن منتخبنا سيستهل مشواره في الجولة الثانية من التصفيات باللعب أمام منتخب الصين تايبيه في الثالث من شهرالجاري، ثم سيلتقي مع نظيره الإيراني في السادس من الشهر نفسه، على أن يختتم مبارياته بلقاء منتخب الفلبين في التاسع من الشهر الجاري.

يشار إلى أن منتخبنا الأولمبي الذي يقوده المدير الفني رائد الخضور يضم في قائمته 18 لاعبة هن: آية خطاب، جوليا نصار، مريم إسطفان، رزان قزحة، رماح عدوي، مريم نزال، تيماء قطامش، نادين إلياس، كارولين صهجيان، نورعليان، آية الخطيب، تينا سلامة، صفا عثمان، سجى كنعانة، بارثينا قمصية، سيلين خوري، ألين خوري، اضافةً إلى لورين طناس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.