www.ajmal.ps

اخطاء اخراجية بالجملة في مسلسلات رمضان


حمل تطبيق اجمل الاخباري
نابلس – أجمل

سيطرت الأخطاء الإخراجية على الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان التي بدأ عرضها، أمس الجمعة.

أول خطأ وقع فيه المخرج المصري رامي إمام في مسلسله “فلانتينو” حيث ظهر علم مصر في أحد المشاهد الخاصة بالمدرسة التي يملكها بطل العمل، بطريقة معكوسة في ترتيب الألوان؛ حيث ظهرت ألوانه باللون الأسود أولاً ثم الأبيض ثم الأحمر.

مسلسل “فلانتينو” بطولة عادل إمام وداليا البحيري وحمدي ميرغني، والقصة من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

أكثر الأخطاء التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي هو مشهد إنجاب الفنانة المصرية دينا الشربيني، بطلة مسلسل “لعبة النسيان”، لمولود ذكر في المستشفى، إذ ظهرت عقب ولادتها مباشرة وهي تحمل طفلاً يقترب عمره من الثلاثة أشهر، ما أثار سخرية كثيرين.

مشهد آخر من المسلسل نفسه للممثلة أسماء جلال، والتي من المفترض أنها تلعب دور امرأة حامل، لكن بدت بطنها في أحد المشاهد وهي بارزة بشكل غير طبيعي، ما أثار أيضاً السخرية.

مسلسل “لعبة النسيان” سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، ورجاء الجداوي، وتدور أحداثه حول امرأة تتغير حياتها رأساً على عقب بعد فقدانها للذاكرة فتعيش صراعاً بين رغبتها في تذكر الماضي وبين حياتها الجديدة.

من جهة ثانية، شهدت الحلقة الأولى من مسلسل “البرنس” للممثل المصري محمد رمضان خطأ أيضاً؛ إذ من المفترض أن يجسد بطل العمل شخصية رجل يعمل في إصلاح السيارات ولما طلب منه أحد زبائنه إصلاح سيارته سلّمه سيارة مختلفة عن تلك التي استملها منه.

مسلسل “البرنس” بطولة كل من الفنانين محمد رمضان وروجينا ونور اللبنانية ودياب، والقصة من تأليف وإخراج محمد سامي.

وقعت الممثلة المصرية ياسمين صبري بطلة مسلسل “فرصة ثانية” أيضاً في خطأ قد يكون المسؤول الأول عنه مخرج العمل؛ حيث ظهرت في الحلقة الأولى من مسلسلها بمكياج كامل بعد إصابتها في حادث سير. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة وتهكموا على مكياجها الذي لم يتزعزع.

مسلسل “فرصة ثانية” بطولة كل من ياسمين صبري وآيتن عامر وأحمد مجدي، والقصة من تأليف مصفى جمال هاشم ومحمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.