www.ajmal.ps

أجدد ألوان الشعر لشتاء 2019… مستوحاة من النجمات

نابلس - أجمل

إن تغيير الفصول هو الوقت المثالي لتبديل الإطلالة وإجراء تغييرات على لون الشعر. ولأننا على أبواب فصل الشتاء، فإن ألوان الشعر الدافئة ستكون مثالية لك في هذا الموسم، فهي بالتأكيد ستشعرك بالدفئ وستضفي على مظهرك تجدداً وعصرية. وإذا كنت تريدين الابتعاد عن الإطلالات الكلاسيكية، فالألوان الفاتحة رائجة أيضاً.
ومن خلال متابعتنا للنجمات العالميات، اخترنا لك أجدد ألوان الشعر المستوحاة منهن لإطلالة رائعة خلال شتاء 2019.

ألوان شعر دافئة
ألوان الشعر الداكنة، لا سيما لون قهوة الاسبريسو، هي الاتجاه الأبرز في ما يتعلق بموضة ألوان الشعر لشتاء 2019، بدليل اعتمادها من أشهر النجمات، أمثال دوقة سوسيكس ميغان ماركل، بريانكا شوبرا، ميلا كونيكس وغيرهن. علماً أن هذه الألوان تليق جداً بذوات البشرة السمراء، لا سيما اللواتي يملن الى الطلة الهادئة والراقية بعيداً عن ألوان الشعر الفاتحة أو الجريئة. لذلك، جربي هذا الموسم ألوان الشعر البني، العسلي، البني الداكن، ولون الاسبريسو لإطلالة ملؤنها الأنوثة والرقي.

ألوان الشعر الفاتحة
إذا كنت من محبات ألوان الشعر الفاتحة، فإن هناك العديد من هذه ألوان الشعر الرائجة في شتاء 2019، فاعتمديها بأسلوب النجمة بلايك ليفلي التي اختارت لون الشعر الأشقر العسلي، والذي سيضيء بشرتك خلال الشتاء ويضيف إليك توهجاً طبيعياً. واللون نفسه اعتمدته أيضاً النجمة جنيفر أنيستون. كذلك، بإمكانك اعتماد لون الشعر الأحمر على طريقة النجمة إيما ستون، وهو يليق جداً بذوات البشرة البيضاء، فبذلك تحصلين على لوك أنثوي جذاب ولافت للنظر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.